google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مصرع شخصين  في حادث تصادم بالدقهلية

كتبت شيماء زكريا.

لقي عامل ونقاش مصرعهما في الدقهلية، متأثرين بإصابتهما بعدما صدمهما طفل يقود سيارة أجرة أثناء استقلالهما دراجة نارية، على طريق «بلقاس – الستاموني»، وتحرير محضر بالحادث وتحفظت النيابة على المركبتين على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة أجرة بيجو على طريق «بلقاس – الستاموني»، بالقرب من الكارته ووجود مصابين.

انتقل ضباط مركز شرطة بلقاس وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أن الحادث وقع بين سيارة أجرة بيجو تحمل رقم «د ر ط 8156»، قيادة الطفل «محمد. ن .ف»، 12 سنة، ومقيم قرية «أبودشيشة»، دائرة المركز ودراجة نارية بدون لوحات معدنية قيادة «محمد عيد محمود»، 31 سنة نقاش ومقيم بقرية «جالية» دائرة المركز.

وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة قائد الدراجة النارية بكسور بالساق والذراع ونزيف بالمخ وتوفي بعد نقله لمستشفى المنصورة الدولي، وكما أصيب مرافقه «إبراهيم مخلص البلتاجي»، 19 سنة عامل ومقيم بقرية «جالية» بكسور في الساق والذراع وكدمات بالجسم وتوفي عقب نقله لمستشفى بلقاس المركزي.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتي قررت التحفظ على الطفل سائق السيارة الأجرة واستدعاء والده ومالك السيارة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *