google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم درجتين ناريتين بالدقهليه

 

 

كتبت-شيماء زكريا

 

أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم دراجتين ناريتين في محافظة الدقهلية. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8986 لسنه 2021 جنح مركز ميت غمر وجارى العرض على النيابه العامه لمباشره التحقيقات، ومتابعة حالة المصابين.

 

تلقى مركز شرطة ميت غمر من مستشفى ميت غمر العام بمحافظة الدقهلية، بلاغا بوصول كل من ” طرف أول” عبد الحميد ع ع 50 سنة مدرس، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات متفرقة بالجسم، وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي، وأشرف س ع 40 سنة عامل مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالمخ، وتم تحويله إلى مستشفى التيسير الخاصة بالزقازيق، ويقيمان قريه سنفا بدائره المركز.

 

و طرف ثاني باسم س 25 سنه عامل مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقه في الجسم ،و حسام ا ا 30 سنه عامل مصاب بكسر بالركبه وكدمات متفرقه في الجسم ، ويقيمان في قريه برهمتوش التابعة لدائره مركز السنبلاوين ، ادعاء حادث طريق.

 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز الي مكان البلاغ، وبسؤال الطرف الثانى قرر بانه اثناء استقلالهما دراجه ناريه قياده الرابع على الطريق الفرعي دقادوس ميت محسن، وحال تخطيهم أحد السيارات اصطدموا بالمواجهه بدراجه ناريه يستقلها الطرف الأول قياده المصاب الأول، مما أدى إلى حدوث إصابتهم، واضافوا بقيام الاهالي بنقل الدراجتين الناريتين لمنزل ذويهم ، و لم يؤثر ذلك على سير حركه المرور بالطريق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8986 لسنه 2021 جنح مركز ميت غمر وجارى العرض على النيابه العامه لمباشره التحقيقات، ومتابعة حالة المصابين.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *