google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محافظ دمياط ترأس إجتماعاً لمتابعة مستجدات الموقف الخاص ببعض الملفات بمدينة رأس البر

 

 

كتبت- بوسي عواد

 

المحافظ تؤكد على متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية و الوقائية خاصة بعد إعادة فتح الشواطئ

ترأست الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الإجتماع المُنعقد اليوم الأحد، بحضور اللواء حسين لبيب رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر و أ. محمد عجم مدير إدارة المتابعة و التفتيش المالى والإدارى و مدير حماية جسور النيل و نائبا رئيس الوحدة المحلية وعدد من مديرى الإدارات المعنية بها.

وفى مستهل الاجتماع،، ناقشت “المحافظ” مستجدات الموقف الخاص بمخطط تطوير ورفع كفاءة منطقة كافيتريات الجربى بمدينة رأس البر ، إذ أكدت على التنسيق بين حماية النيل و الوحدة المحلية للانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بموقف برجولات الكافيتريات ، لتطوير المنطقة بالكامل للارتقاء بالشكل الحضارى لها خاصة مع كونها المدخل الرئيسي للمدينة.

كما تابعت “محافظ دمياط” آخر التطورات باجراءات تسكين سوق ٥١ وذلك بعد إجراء القرعة العلنية التى عقدتها الوحدة المحلية مؤخرًا، فضلاً عن مناقشة خطة تسكين سوق النيل الحضارى من خلال إجراء قرعة علنية خلال الفترة المقبلة لتحقيق الاستفادة من السوقين المنشأين بالتعاون مع صندوق تطوير المناطق العشوائية، للقضاء على العشوائية بهذه المدينة السياحية و تسكين الباعة الجائلين بوحدات آمنة كاملة المرافق، وبحثت أيضاً آليات إنشاء شبكة رى للمناطق الخضراء، على أن يتم البدء بالشوارع الرئيسية بالمدينة.

وعلى جانب آخر،، شددت “الدكتورة منال عوض” على تكثيف الحملات لرفع الإشغالات، و متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية و الوقائية خاصة بعد إعادة فتح الشواطئ منذ امس السبت وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *