google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محافظ السويس يستقبل متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة

 

 

السويس- بوسي عواد

 

استقبل اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس بمكتبه اليوم بالمتدربين من شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة في بداية فترة تدريبهم بمحافظة السويس بحضور الدكتورعبد الله رمضان نائب المحافظ.

وفي بداية اللقاء تحدث المحافظ عن الخطة التنموية للمحافظة والمشروعات التي تم تنفيذها في جميع المجالات علي مستوي جميع الاحياء ، واليات ترشيد الانفاق العام للمحافظة وتعظيم الاستفادة من الموارد التي تمنحها الدولة لتحقيق اقصي استفادة ممكنة للمواطنين لتقديم الخدمات العامة والمرافق.

ومن ناحية اخري التقي الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ والاستاذ خالد سعداوي السكرتير العام بالمتدربين من شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة الدفعة الثالثة (دفعة الشهيد أحمد منسي) وهم أحمد حمدي محمد وشريف محمود السيد ومحمد حيام الدين محمد بحضور رؤساء الاحياء ومديري التخطيط العمراني والعلاقات العامة والمكتب الفني

وتحدث نائب المحافظ عن الخطة الاستثمارية والية العمل داخل ديوان عام محافظة السويس والمشروعات التي تقام علي ارض السويس خلال الفترة الحالية في جميع المجالات .

وتحدث السكرتير العام عن الهيكل التنظيمي للمحافظة والمديريات والاحياء والخدمات التي تقدم للمواطنين ودورغرفة العمليات بالمحافظة والاحياء في الاستجابة لطلبات المواطنين .

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *