google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

التموين: استمرار عمل المخابز والمجمعات الاستهلاكية خلال العيد

كتب محمود عبده الشريف

 

تواصل وزارة التموين ‏والتجارة الداخلية طرح السلع الغذائية ومستلزمات عيد الفطر المبارك من كعك وبسكويت ، وكذلك الأسماك الطازجة والمملحة بتخفيضات تصل إلى 30%، وذلك من خلال جميع منافذ المجمعات الاستهلاكية، بالإضافة إلى منافذ الشركات التابعة للقابضة الغذائية.

 

وأكدت وزارة التموين على استمرار عمل المخابز البلدية المخصصة لإنتاج الرغيف المدعم ، وكذلك منافذ المجمعات الاستهلاكية على مدار أيام العيد باستثناء من حصل على إذن من مديرية التموين بإجازة وعددهم لا يتجاوز 30% من القوي العددية، وذلك لضمان توافر جميع السلع الغذائية والخبز المدعم على مدار أيام العيد .

 

هذا وقد استعدت التموين لاستقبال عيد الفطر المبارك بتشكيل غرفة عمليات ‏مركزية بالديوان العام، ملحقة بغرف عمليات فرعية بالمديريات التموينية على مستوى الجمهورية، لمتابعة انتظام عمل ‏المخابز البلدية ،وعمليات صرف مقررات مايو التموينية لأصحاب البطاقات، وكذلك انتظام عمل المجمعات الاستهلاكية لضمان توافر جميع السلع والخبز المدعم خلال إجازة العيد .

 

كما تنظم مديريات التموين والتجارة الداخلية على مستوى الجمهورية ‏حملات رقابية يومياً على كل الأنشطة التموينية والأنشطة التجارية ‏للتأكد من الالتزام بكافة الضوابط الخاصة بعرض وبيع المنتجات الغذائية للمواطنين ، والتأكد من سلامة وجودة السلع المعروضة ، وبيعها بالأسعار المدونة على المنتج دون زيادة.

 

وتواصل شركتي ‏الجملة (المصرية – العامة) صرف مقررات مايو التموينية إلى منافذ التموين لصرفها لأصحاب البطاقات التموينية اعتبارا من أول الشهر المقبل، وتفتح 30% من مخازن الشركتين خلال أيام العيد لاستكمال عملية صرف المقررات للمنافذ، على أن تفتح جميع مخازن الجملة أبوابها اعتبارا من الجمعة 6 مايو

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *