google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تفاصيل مقتل ميكانيكي والتمثيل بجثته علي يد سيدة وزوجها بكرداسة

كتبت شيماء رشاد

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على سيدة وزوجها، لاتهامهما ميكانيكي والتمثيل بجثته داخل شقته في كرداسة لسرقته، وأشارت تحريات رجال المباحث إلى وجود علاقة بين المتهمة والمجني عليه، وأنها استعانت بزوجها عرفيا لقتل الضحية، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة تفاصيل جديدة في حادث مقتل ميكانيكي والعثور على جثته داخل شقته في كرداسة، حيث تبين أن المجني عليه تم صعقه بالكهرباء، بتوصيل سلك لجسده وإنهاء حياته، ثم تم إصابته بمنطقة حساسة بجسده.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن أشقاء المجني عليه اكتشفوا غيابه، وانقطاع الاتصال به، فتوجهوا لشقته التي يقيم بها بمفرده، لكونه غير متزوج، وعثروا على جثته يرتدي ملابس داخلية، داخل غرفة نومه، وبه عدة إصابات.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه في كرداسة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم العثور على جثة ميكانيكي مخنوقا، وبه طعنات بمنطقة حساسة بجسده.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن سيدة وزوجها عرفيا وراء ارتكاب الجريمة، حيث ترتبط المتهمة بالمجني عليه، وأنها استعانت بزوجها لقتله وسرقته، مستغلين إقامته بمفرده، وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *