google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محافظة القاهرة توضح حقيقة إلغاء قرار إزالة الحي السادس بمدينة نصر

كتب محمود عبده الشريف

كشف دكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية حقيقة الغاء قرار إزالة الحي السادس بحي غرب مدينة نصر وبناء ابراج على غرار مثلث ماسبيرو

وأكد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، أنه لم يتم إلغاء القرار والمحافظة تتلقى يوميا طلبات السكان بشأن التعويضات.

 

اقرأ ايضا

 

نائب محافظ القاهرة يتفقد أعمال رفع كفاءة وتطوير جراج الساحل

 

وأردف نائب محافظ القاهرة إلى أنه أجمالي طلبات التعويضات بلغ حوالي ٣٠٠ طلب متنوعا بين سكني وتجاري.

وفي سياق متصل، كشف دكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية عن تفاصيل تطوير شبكة المرافق التي تمت في حي مصر الجديدة.

 

وأكد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أنه تم تم تغيير 25 ألف متر من خطوط المياه، كما تم تغير خطوط الكهرباء بالكامل، والصرف الصحي أيضا.

 

وأردف صابر، أن محافظة القاهرة حاليا لديها قاعدة بيانات كاملة للمرافق من خلال مركز شبكات معلومات المرافق التابع للمحافظة، مشيرا إلى أن تلك القاعدة تم إعدادها بعد إنشاء العديد من الكباري والمحاور المرورية في شرق القاهرة.

 

وكشف عن تفاصيل حل مشكلة الصرف الصحي بحي المرج وتغطية المصارف المكشوفة وذلك حفاظا على صحة المواطنين.

 

وأكد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أنه من المقرر إنشاء محطة صرف صحي جديدة لحل مشكلة الصرف المتواجدة في المرج وذلك بالإضافة التي يتم تنفيذها حاليا لخدمة سكان شارع مؤسسة الزكاة.

 

وأشار صابر، إلى أنه يتم حاليا تخصيص قطعة أرض جديدة لإنشاء محطة صرف صحي جديدة بمنطقة زينب الوكيل، وذلك لخدمة كافة سكان المرج، وتغطية كافة المصارف المكشوفة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *