google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مصرع طفلين وإصابة 21 شخصا فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا

كتبت شيماء زكريا

لقى طفلين مصرعهما وأصيب 21 شخصا أخرين فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوى الغربى بابوقرقاص.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا يفيد انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوى الغربى بالقرب من قرية بلنصورة التابعة لمركز أبوقرقاص، وتم نقل المصابين للمستشفى العام بالمنيا من حانبه وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بإبلاغ لجنة حماية الطفل لسرعة إتخاذ الإجراءات القانونية للتحقيق مع المسئولين عن عمل الأطفال حديثي السن، كما كلف وكيل وزارة الصحة بتقديم الرعاية الطبية العاجلة للمصابين.

رافق المحافظ، الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، والعقيد محمد صلاح رئيس مركز ومدينة المنيا، متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة (الدفعة الثالثة – دفعة الشهيد أحمد المنسي).

واطمأن المحافظ، على الحالة العامة للمصابين ومدي احتياجهم لأي نوع من الدعم، مقدماً خالص تعازيه لأسر المتوفين، ومعربا عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، ووجه جميع المسؤولين بضرورة توفير كافة العناية الطبية اللازمة للمصابين وتواجد الأطباء من التخصصات اللازمة لهم على مدار ٢٤ ساعة لحين تماثلهم للشفاء التام، وعودتهم لأهلهم سالمين.

من جانبه، قال الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، إن الحادث أسفر عن وفاة طفلين، وإصابة 21 اخرين، وما زالوا يتلقون العلاج، وحالاتهم مستقرة حيث تنوعت إصابتهم بين اصابات خفيفبة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *