google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تقطع رأس زوجها وعضوه الذكري بعد علمها بزواجه من سيدة أخري بمنطقة إمبابة

كتبت شيماء زكريا

قامت ربة منزل وآخر بإلقاء جثة زوجها في الشارع بمنطقة إمبابة عقب قطع رأسه وعضوه الذكري، انتقاماً منه لزواجه من سيدة أخرى.

وكشف مصدر مطلع تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة شاب عاري الجسد ومقطوع الرأس والعضو الذكري بمنطقة إمبابة، أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته.

وأضاف المصدر، أن زوجته علمت بزواجه من سيدة أخرى فقررت التخلص منه، وأثناء تواجده في الشقة قامت بقتله مشيرا إلى أن المتهمة قطعت رأسه وعضوه الذكري انتقاما منه.

وتجرى الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة تحريات مكثفة لفك لغز العثور على جثة لشاب عاري الجسد ومقطوعة الرأس والعضو الذكري في إمبابة.

وتلقى اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة الجيزة إخطارا من قسم شرطة إمبابة يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة شاب، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب عاري الجسد ومقطوعة الرأس والعضو الذكري، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *