google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

بعد اختفائه بشكل مفاجئ: خطوات تحويل فيس بوك إلى الوضع المظلم

 

كتبت- شيماء رمضان

 

فوجئ الملايين أمس واليوم أيضا، باختفاء الوضع المظلم في فيس بوك، ليزداد البحث عن خطوات تحويل فيس بوك إلى الوضع المظلم إذ اعتاد عليه الكثيرون وأصبح الوضع المظلم هو المحبب بالنسبة إليهم، نظرا لكونه أكثر راحة للعين وأقل استهلاكا لبطارية الهواتف.

 

وخطوات تحويل فيس بوك إلى الوضع المظلم زاد البحث عنها، خلال أمس واليوم، لحين معرفة ما الذي حدث ليختفي الوضع المظلم من فيس بوك، بحسب موقع «تيك رادار» التقني.

 

خطوات تحويل فيس بوك إلى الوضع المظلم

وخطوات تحويل فيس بوك إلى الوضع المظلم بالنسبة لهواتف أندرويد وأيفون هي كما يلي:

 

– قم بإلغاء تثبيت تطبيق فيس بوك، ثم أعد تثبيت التطبيق، ومن المفترض أن يحل ذلك المشكلة ويعود الوضع المظلم إلى طبيعته.

 

– ومن أجل تطبيق فيس بوك الوضع المظلم في حالة استمرار المشكلة، اخرج من التطبيق تماما «logout» ثم أعد تسجيل الدخول مرة أخرى.

 

خطوات تحويل فيس بوك إلى الوضع المظلم لهواتف أيفون

انتقل إلى إعدادات جهاز iPhone الخاص بك وانتقل لأسفل إلى قسم التطبيقات.

 

اختر إعدادات فيس بوك، ثم اختار «تحميل فيديو عالي الدقة» و«تحميل صور عالية الدقة»، ورغم أن الأمر غريب بالنسبة للكثيرين، إلا أنه من ضمن خطوات تحويل فيس بوك إلى الوضع المظلم، حيث ساعد ذلك في هواتف أيفون على إعادة الوضع المظلم مرة أخرى.

 

خطوات تحويل فيس بوك إلى الوضع المظلم للأندرويد

وبالنسبة لهواتف الأندرويد الذين يبحثون عن خطوات تحويل فيس بوك إلى الوضع المظلم، يمكن مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق والتخزين، وذلك في حالة عدم استعادته بالطرق العادية، وتلك الطريقة لن تعمل مع معظم الهواتف إلا أنها مجرد طريقة للحل.

 

واشتكى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من اختفاء الوضع المظلم على فيس بوك دون سابق إنذار من هواتف أيفون وأندرويد، وبحسب بعض المستخدمين فأنه بعد تحديث فيس بوك، اختفت العديد من المميزات المختلفة ومن بينها الوضع المظلم « Dark Mode»، وتحديدا بالنسبة لنسخة الإصدار «319.0.0.38.119» على هواتف أيفون.

 

وأكد «فيس بوك» أنه حل مشكلة اختفاء الوضع المظلم من فيس بوك تماما بالنسبة لهواتف الأندرويد، ويجب على المستخدمين إعادة تنشيط الوضع المظلم مرة أخرى.

 

وصرح متحدث باسم عملاق مواقع التواصل الاجتماعي، بأن سبب اختفاء الوضع المظلم من فيس بوك هو حدوث مشكلة فنية مفاجئة بالنسبة لهواتف الأندرويد، أما بالنسبة لهواتف الأيفون فالأمر بسيط وهناك طرق لاستعادة الوضع المظلم بعكس هواتف الأندرويد ولايزال الأمر قيد الحل.

 

خطوات تحويل فيس بوك إلى الوضع المظلم على الكمبيوتر

 

– فتح الواجهة الرئيسية لفيس بوك على المتصفح.

 

– الضغط على السهم المتواجد أعلى يسار الشاشة.

 

– الضغط على خيار Display preferences أو إعدادات العرض.

 

– اختيار «On» من وضعية Dark mode، سيتحول لون فيس بوك إلى الأسود.

 

وحتى الآن الأمر مقتصر على الهواتف فقط.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *