google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

يقتل زوجة شقيقه بسبب خلافات بينهما فى الخانكة بالقليوبية

كتبت شيماء زكريا

شهدت منطقة القلج التابعة لدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، جريمة بشعة، حيث تخلص عامل من زوجة شقيقه من خلال قتلها بسلاح أبيض “سكين”، لوجود خلافات بينهما، وتربص لها، وتسبب فى جرح ذبحى بالعنق، ما أدى إلى وفاتها على الفور، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وأمر المستشار أحمد البوشى رئيس نيابة مركز شرطة الخانكة، بانتداب المعمل الجنائى والطب الشرعى لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، بورود بلاغ بالعثور على جثة سيدة، بمنطقة القلج بها جرح ذبحى بالعنق، وتوفت على الفور.

جرى إخطار اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، وتشكل فريق بحثى انتقل على الفور لمكان الواقعة.

وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة “ه . س”، 30 سنة، ربة منزل، مقيمة بالقلج دائرة المركز، مصابة بجرح ذبحى بالرقبة، ما أدى إلى وفاتها على الفور، وبإجراء التحريات أمكن ضبط “م . ع”، 32 سنة، عامل، “شقيق زوج المجنى عليها”، وتبين وجود خلافات بينهما، ما دفعه إلى التربص بها فى طريق القرية بعد عمله بخروجها إلى أن ارتكب الواقعة بسلاح أبيض “سكين”.

وجرى ضبط المتهم، وبإرشاده جرى ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة.

وبعرض المتهم على المستشار أحمد البوشى رئيس نيابة مركز شرطة الخانكة، أمر بانتداب المعمل الجنائى والطب الشرعى لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *