google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تشييع جنازة رجل الأعمال أحمد بهجت

 

 كتب- محمد السمان

 

شيعت، منذ قليل، جَنازة صاحب مجموعة شركات بهجت رجل الأعمال” أحمد بهجت“، من مسجد المشير طنطاوي، الذي وافته المنية الجمعة الماضي، في الولايات المتحدة الأمريكية عن عمر يناهز ال 70 عاما بعد صراع مع المرض.

 

وتلقى واجب العزاء نجل رجل الأعمال أحمد بهجت “عمر بهجت “، وهو بصحبة أشقائه الذين ظهر عليهم التأثر الشديد في وفاة والدهم، وذلك بحضور عدد من أقاربهم.

 

المشاركين في الجنازة

 

وشارك في الجَنازة عدد من قيادات شركاته والعاملون بها، وعدد من رجال الأعمال و الشخصيات العامة والفنانين، ومن بينهم وزير النقل الأسبق “علاء فهمي”، ووكيل مجلس النواب ورجل الأعمال “محمد أبوالعينين “، ووزير التعليم العالي والشئون القانونية والمجالس النيابية الأسبق الدكتور “مفيد شهاب ” ،والمستشار محيي بدراوي ،والفنانة “ناهد السباعي ” ، بينما تلقى العزاء شقيقه المهندس” محمود بهجت” العزاء قبل انطلاق صلاة الجَنازة.

 

وناشدت إدارة المسجد المتواجدين بالالتزام بالاجراءات الاحترازية من ارتداء الكِمامة، وتوفير أماكن في ساحة المسجد من أجل تحقيق التباعد الاجتماعي.

 

تشييع الجنازة

 

وأعلن أن يشيع الجثمان إلى مثواه الأخير في مقابر الإمام الشافعي المتواجدة في السيدة عائشة. وقررت الأسرة إقامة عزاء رجل الأعمال الراحل، يوم الأحد القادم الموافق 30 من مايو، بساحة صلاة العيد في دريم لاند – بوابة 2 – علي طريق الواحات – في 6 أكتوبر، بعد صلاة المغرب.

حيث توفي رجل الأعمال المصري أحمد بهجت يوم الجمعة الماضية، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وجاءت الوفاة بعد أيام من مغادرة رجل الأعمال أحمد بهجت القاهرة على متن طائرة خاصة إلى أمريكا من أجل تلقي بروتوكول العلاج هناك.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *