google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

كشف لغز العثور على جثث أب وطفليه في بنها… قتل ابنيه وانتحر

كتبت-غادة الحريري

 

كشفت أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية، اليوم الجمعة، غموض واقعة العثور على جثة أب وابنيه مقتولين بمنطقة ساحل دجوي، في بنها.

وتبين من التحريات والتحقيقات وتقارير الطب الشرعي والمعاينة التي أجرتها النيابة العامة أن الأب وراء ارتكاب الواقعة، حيث قتل ابنيه وانتحر، بسبب مروره بأزمة نفسية، وتفاقم الخلافات بينه وبين زوجته، وتعاطيه الأقراص المخدرة.

وكشفت التحريات أن الاب يتعاطي الاقراض المخدرة وبسبب المشاكل الاسرية مع زوجته اخذ ابنائه لمنزل اسرته وسط الزراعات وقام بقتلهم بواسطة أفيز بلاستيك حيث خنق كل واحد مستخدما افيز ثم شنق نفسه بافيز ثالث ليتخلص من حياته .

كان اللواء فخرالدين العربي ، مدير أمن القليوبية ، إخطارا من اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، يفيد العثور على 3 جثث لأب ونجليه داخل منزلهم بقرية ساحل دجوى دائرة مركز بنها.

انتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية والرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث المركز و النقيب عماد سامى معاون مباحث المركز، لمكان الحادث، وتبين أن الجثث لموظف يدعى “حازم رف” ونجليه “حسام” 10 سنوات، و”سما” 12 سنة، وتبين أنهما مخنوقين بواسطة شريط بلاستيك من الرقبة، وتبين أن الزوجة وأم الأطفال المجنى عليهما لم تكن موجودة بالمنزل وتم ضبطها وجرى نقل الجثث للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة .

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *