google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محافظ القليوبية عن واقعة العثور على جماجم بشرية: المتهم سينال جزائه

 

كتب- محمد السمان

 

قال عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، تعليقًا على واقعة العثور على جماجم ورفات الموتى، التي عثر عليها، أسفل دائري أم بيومي، إن المتهم استباح حرمة الموتي، وقام بجمع رفات وإلقائها في الطريق، وسوف ينال جزائه.

وتوجه المحافظ بالشكر والتقدير لرجال الشرطة والقضاء على سرعة الإجراءات في الوصول إلى المتسبب في هذا الأمر، وفي هذا السياق أعرب «الهجان» عن بالغ الحزن والأسى على تلك الجريمة النكراء وعدم احترام حرمة الأموات.
وكان مجدي نجاح رئيس مدينة قليوب، قد أكد أنه تم العثور أسفل دائري قليوب، بمحافظة القليوبية، على رفات وجماجم بشرية، أثناء أعمال الحفر.
ولفت في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إلى أنها تم العثور عليها أسفل الدائري ومن المرجح أن يكون شخص قد قام بإلقائها لأنها لم تدفن من وقت كبير، مشيرًا إلى أنه تم استدعاء المباحث والنيابة وتم فرض كردون أمني حول موقع العثور على الجماجم.
كان قد عثر بعض المواطنيين على جماجم بشرية، ورفات للموتى ملقاة أسفل الطريق الحر.
وعلى الفور، انتقل رجال الأمن الذين فرضوا كردونا أمنيًا حول المنطقة وجار التحقيق لمعرفة ملابسات الواقعة.
كان اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز قليوب، بعثور بعض الأهالي على جماجم بشرية، ورفات موتى، ملقاة أسفل الطريق الحر بمنطقة أم بيومي بنطاق مدينة قليوب، وانتقل مأمور المركز، ومجدي نجاح رئيس المدينة، وجرى فرض كردون حول المنطقة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *