google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

جنايات المنصور تقضي بحبس الأب المتهم بتعذيب طفلته بمركز نبروة سنة مع إيقاف التنفيذ 

كتب مصطفي قطب

قضت محكمة جنايات المنصورة اليوم، بحبس الأب المتهم بتعذيب طفلته بإحدى قرى مركز نبروه وتعريتها بالشارع ومحاولة إشعال النار فيها، بالسجن لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ في تهمة استعراض القوة والبلطجة، وبراءته من باقي التهم الموجهة إليه.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسين عبد الكريم قنديل، وعضوية كلا من المستشار محمد عبد الغفار عبد الرازق، والمستشار ياسر عبد القادر السعيد.

كانت النيابة قد وجهت للمتهم “رمضان. ا”، 33 سنة، عددا من الاتهامات من بينها استعراض القوة والتلويح بالعنف قبل المجني عليهما وهما زوجته “آمال. ا”، وطفلته “أحلام. ر”، بقصد ترويعهما وإلحاق الأذى المادي والمعنوي بهما والإضرار بممتلكاتهم وإلحاق الرعب في نفوسهم وفرض السطوة عليهم، وأنه قام بارتكاب الأفعال التي كان من شأنها تكدير الأمن والسكينة العامة وتعريض حياتهم وسلامتهم للخطر والمساس بحريتهم الشخصية.

كما شرع في قتل المجني عليها طفلته عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على ذلك وأعد لذلك الغرض أداة “قداحة”، وتوجه صوب مكان تواجدها وما أن ظفر بها حتى ألقاها ارضا مجردا إياها من ملابسها مضرما النيران بها، قاصدا من ذلك إزهاق روحها إلا أنه قد أوقف أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو تدخل الأهالي وإنقاذ الطفلة المجني عليها.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *