google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

بايرن ميونيخ يعلن انضمام النجم السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول، لمدة 3 سنوات

كتبت دعاء سمير

نشر بايرن ميونخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فيديو للنجم السنغالي ساديو ماني، وهو يحمل قميصًا للبافاري مكتوب عليه 2025 عدد السنوات التي سيقضيها لاعب ليفربول داخل قلعة إليانز أرينا”. أسد التيرانجا حضر كان ساديو ماني قد إجتاز الفحوصات الطبية في بايرن ميونخ أمس الثلاثاء، تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة مساء اليوم، وتقديمه لوسائل الإعلام.

ن جانبه، كشف السنغالى ساديو مانى جناح ليفربول عن شعوره تجاه اهتمام بايرن ميونخ بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واجتاز النجم السنغالى ساديو مانى الفحوصات الطبية فى بايرن ميونخ أمس الاثنين، تمهيدًا للتوقيع الرسمى على عقود انتقاله إلى البافارى اليوم.وقال ماني في تصريحات لصحيفة “بيلد”، “وكيل أعمالي أخبرني أن هناك استفسارات من أندية أخرى، هذا جزء من العمل، لكنني شعرت على الفور عندما قدم بايرن خطته لي، وجدت نفسي في خطة بايرن أكثر من أي شخص آخر.”

وأضاف “عندما أخبرنى وكيل أعمالى لأول مرة عن اهتمام بايرن ميونخ، كنت متحمسًا على الفور، رأيت نفسي هناك، بالنسبة لي كان النادي المناسب في الوقت المثالى”.

وعن إمكانية قيادة بايرن ميونخ إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، كما حدث مع ليفربول فى 3 نهائيات سابقة، رد مانى “لا أريد أن أقول لا، كل لاعب يريد الفوز بدورى أبطال أوروبا، أنا الآن مع فريق منافس للغاية”.وحول رحيل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ، علق مانى “ليس من شأنى الحديث عن انتقال ليفاندوفسكى، أنا هنا لمساعدة زملائي على النجاح والفوز بالألقاب”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *