google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محافظ الإسكندرية يقوم بجولة مفاجئة داخل سوق الهانوفيل بحي العجمي

كتب – محمد فؤاد

 

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بجولة مفاجئة داخل سوق الهانوفيل بحي العجمي، اليوم، وذلك لمتابعة موقف السوق والتأكد من عدم عودة الباعة الجائلين، وإلتزامهم بالمكان البديل الذي تم نقلهم إليه نهاية شهر فبراير الماضي، استجابة لشكاوي المواطنين.

يأتي ذلك في إطار المخطط الاستراتيجي العاجل للقضاء على الأسواق العشوائية بالإسكندرية، وإزالتها بعد توفير أماكن البديل لها.

 

وخلال الجولة؛ حذر المحافظ بأنه لن يسمح بأي عودة للباعة الجائلين مرة أخري بالسوق، وسيتم التعامل بكل حزم وقوة تجاه أي محاولات مخالفة، مؤكدا أن جميع الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة حريصة علي المتابعة اليومية لموقف الباعة الجائلين، ومنع تواجدهم بطريق الإسكندرية مطروح المجاور للسوق.

 

وأشار المحافظ إلى أن سوق الهانوفيل كان يمثل مشكلة وتكدس مروري بالطريق علي مدار ١٩ سنة. وعقب نقل الباعة الجائلين شهد طريق الإسكندرية مطروح سيولة مرورية كبيرة.

 

وأوضح أننا حرصنا علي نقل سوق الباعة الجائلين من شارع الهانوفيل الرئيسي الذي كان يمثل مشكلة تؤرق المواطنين، إلي شارع جانبي آخر، وذلك لمنع وقوف الباعة الجائلين نهائياً في شارع الهانوفيل الرئيسي. مشيراً إلى أنه تم إعطاء جميع الأماكن مجاناً للباعة الجائلين، مع التأكيد عليهم بعدم تواجد إشغال للطريق.

 

جاء ذلك بحضور؛ الأستاذ/ أحمد خليل عضو مجلس النواب عن الدائرة، والأستاذ/ السيد موسى رئيس حى العجمى.

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *