google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تفاصيل وفاة طالبة بالشرقية بسبب «حبل غسيل»

كتبت بوسي عواد

حالة من الحزن سيطرت على قرية منزل حيان بمركز ههيا بعد وفاة “نوران فتحي” طالبة بالصف الثاني الثانوي، نظرًا لحسن خلقها، وكانت سقطت منذ أيام من البلكونة بالدور الثالث لتلفظ أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى.

نوران فتحي صاحبة الـ 17 عامًا سقطت منذ أيام من البلكونة بالدور الثالث، لتلفظ أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى، حيث كانت تلبي نداء والدتها، في شراء بعض الاحتياجات، وبعد أن انتهت من مهمتها مع والدتها اتجهت للبلكونة لنشر الملابس.

وعادت الفتاة إلى ما كانت عليه، وأمسكت قطعة القماش لكنها فوجئت أن هناك بعض الملابس التى تناست وضع “مشابك عليها” سقطت على الأرض، ظلت تنظر فى جميع الاتجاهات لتحدد وتعد القطع التى سقطت على الأرض، ووضعها جانبًا لحين نزولها لأخذها.

عادت الطالبة الصغيرة لما كانت عليه وأخذت تضع الملابس على الحبال وهى متعجلة، حتى تنتهى من مهمتها والنزول لكنها كانت مشغولة بهذه القطع من الملابس وحائرة أيضًا ما بين ذلك والملابس التى بيدها، وفجأة يقع القدر، لم تكن تعلم الطالبة نورهان أنها اللحظات الأخيرة فى حياتها، حتى سقطت من البلكونة جثة هامدة.

وشعر أهالى قرية منزل حيان بصوت ارتطام كبير هرع الجميع ناحية الصوت لمحوا فتاة سقطت على الأرض فى مشهد مأساوى وحزين أبكى جميع الحضور.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ههيا يفيد بورود إفادة من مستشفى ههيا المركزى بوصول ” نوران فتحي” 17سنة مصابة بنزيف داخلى إثر سقوطها من علو تم نقلها الى مستشفى الزقازيق الجامعى وتوفيت داخل غرفة العناية المركزة.

ورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة كسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلى بالمخ ولاتوجد شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.
داعواتكم لها بالرحمة وان يصبر اهلها

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *