google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

صحف انجليزية: قرار بيع الفرعون المصري سيمثل صدمة كبيرة للجماهير وضربة قاسية لليفربول 

كتب مصطفي قطب

 

سلطت صحف إنجليزية اليوم السبت الضوء على أنباء موافقة نادي ليفربول على رحيل الدولي المصري محمد صلاح، في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، مؤكدة أن قرار بيع الفرعون المصري سيمثل صدمة كبيرة للجماهير وضربة قاسية للنادي الإنجليزي على حد سواء.

وأوضحت صحيفة (ميرور) أن محمد صلاح وليفربول أجريا محادثات بشأن عقد التجديد لعدة أشهر دون التوصل إلى اتفاق مرض بين الطرفين، ما أدى إلى تحرك الريدز إلى بيع اللاعب للاستفادة منه ماديًا إذا تم تقديم عرض مناسب.

ورأت صحيفة (دايلي ميل) أن السماح لصلاح بالرحيل دون تجديد التعاقد يمثل ضربة كبيرة لليفربول، وذلك بعد أيام فقط من بيع ساديو ماني، ووسط اهتمام نادي ريال مدريد الذي بات في حالة تأهب الآن.

وبدورها، رأت شبكة (توك سبورت) أن رحيل محمد صلاح يمثل صدمة كبيرة للجماهير، خاصة أن النادي كان في محادثات عقد مطولة مع الريدز لبعض الوقت مع إحراز تقدم حتى لو كان ضئيلا.

وذكرت أن المستفيدين الآن هم ريال مدريد الذي هزم رجال يورجن كلوب في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي. وأوضحت أن صلاح يكسب حاليا حوالي 240 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لكن الانتقال إلى ريال مدريد سيضمن له بالتأكيد الصفقة الضخمة التي يرغب فيها والتي قد تكون آخر فرصة له للحصول على أجور كبيرة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *