google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

اتحاد الإذاعات الإسلامية:غرفة عمليات لبث شعائرالحج خلال قناة تلفزيونية

كتب محمود عبده الشريف

قرر الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية تشكيل غرفة عمليات تابعة للاتحاد لبث شعائر الحج والوقوف بعرفة من خلال قناة تلفزيونية باللغة العربية وبلغات عديدة وذلك بالتعاون مع هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي مع وضع كل دولة الصوت الخاص بها.

 

وأضاف الليثي -في تصريحات اليوم /الأربعاء/- أنه سيتم تقديم كافة الخدمات للصحفيين والإعلاميين المدعوين سواء القنوات الحكومية والقنوات الخاصة وتوفير مركز إعلامي للبث المباشر لجميع الدول والوفود المدعوة للتغطية وتقديم كافة الخدمات اللوجستية.

 

وقال إنه سيتم إهداء دول أعضاء اتحاد الإذاعات الإسلامية مجموعة من البرامج للبث بالمجان من إنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي مثمنا التنسيق بين اتحاد الإذاعات الإسلامية وهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية واتحاد إذاعات الدول العربية لتقديم كافة الخدمات والدعم لمد جميع دول أعضاء اتحاد الإذاعات الإسلامية بالخدمات وتسهيل عملية النقل والبث.

 

كما تم الاتفاق بين مسئولي الهيئات السابق الإشارة إليها على أن يكون هناك حلقة وصل بين اتحاد الإذاعات الإسلامية ووزارة الإعلام السعودي وهيئة الإعلام المرئي والمسموع وهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي لتسهيل أية عقبات أو مشكلات في حال وقوعها في أثناء تغطية القنوات والإذاعات لمناسك الحج

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *