google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محافظ الاسماعيلية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الاعدادية

 

كتب- محمد السمان

 

أجري اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة

محافظ الاسماعيلية، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية في اليوم الأول لانطلاق أمتحانات الشهادة الاعدادية لعام ٢٠٢٠/ ٢٠٢١.
حرص محافظ الإسماعيلية، خلال جولته التفقدية، علي الإطمئنان على إنتظام سير العمل بلجان الإمتحانات، يرافقه وكيل وزارة التربية والتعليم.

تضمنت الجولة، تفقد مدرسة فاطمة الزهراء للبنات التابعه لإدارة جنوب الاسماعيلية التعليمية، والتي تضم ١٧ لجنة في امتحان الشهادة الاعدادية بإجمالي ٢٢٣ طالبة، كل لجنة بها ١٤ طالبة، وذلك لمراعاة التباعد الاجتماعي ووفقا للإجراءات الإحترازية المتبعة، بإجمالي ١٥٤ لجنة على مستوى المحافظة، و ٢٣١٣٢ طالب وطالبة.

وخلال الجولة أطمئن على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، مشددا على الالتزام بعمليات التطهير والتعقيم المستمرة للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما أطمئن المحافظ على أن الامتحانات فى مستوى الطالب المتوسط، مؤكدا على توفير كافة سبل الهدوء لجميع الطلاب داخل اللجان وتوفير أدوات التعقيم والتطهير و أرتداء الكمامة الطبية.

في السياق ذاته، أكد” بشارة”: أنه طبقا للبروتوكول الموقع بين التربية والتعليم والصحة والاسعاف، تم القيام بخطوة أستباقية وحصر اللجان وتطهيرها وتخصيص فريق للإشراف على الإجراءات الاحترازية، بالإضافة إلى تطعيم مراقبي اللجان بلقاح فيروس كورونا وذلك قبل بدء العملية الامتحانية، مناشدا المواطنين بسرعة التسجيل للتطعيم بلقاح فيروس كورونا، لافتا إلي توفير ٥٠ سيارة أسعاف مجهزة من الساعة ٦ صباحا وحتى أنتهاء الامتحانات يوميا لتأمين سير العملية الامتحانية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *