google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تشريح جثة جزار قتله شقيقه بسبب علبه سجائر. القناطر الجيزة

شيماء زكريا.

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بتشريح جثة جزار قتل على يد شقيقه “مريض نفسي”، داخل مسكنه في منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم يعالج بمستشفى للأمراض النفسية، نشبت بينه وبين شقيقه المجني عليه مشادة كلامية، بسبب إرسال القتيل لابن المتهم البالغ من العمر 6 سنوات، لشراء سجائر له، وهو ما أثار غضب المتهم، الذي أحضر سكين المطبخ، واعتدى على شقيقه المجني عليه، ما أسفر عن مقتله في الحال.

وأنهى مريض نفسي، حياة شقيقه طعنا بسلاح أبيض، في منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، وتم ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

تلقى مركز شرطة منشأة القناطر، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل جزار داخل مسكنه في قرية تابعة لدائرة المركز، انتقل العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، والمقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر إلى مسرح الجريمة، وتم فرض كردون أمني. أشارت تحريات رجال المباحث، إلى أن مريض نفسه اعتدى على شقيقه “جزار” بسلاح أبيض، ما أسفر عن مقتله في الحال، وتم ضبط المتهم، وسلاح الجريمة، واستمع رجال المباحث لأقوال أسرة المجني عليه، لكشف ملابسات الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *