google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

نائب محافظ الاسماعيلية يستعرض الاستعدادات لتنفيذ المشروع القومى لمجابهة الأزمات والكوارث بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبى والعسكري

كتب / محمد السمان

عقد المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية ويرافقة العميد حسام كمال المستشار العسكرى للمحافظة، الأجتماع التنسيقي الأول، أستعدادا للبدء في المشروع القومي لمجابهة الأزمات والكوارث بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبى والعسكري والقوات الأمنية، وذلك بحضور جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري العموم ووكلاء الوزارات بالمديريات الخدمية وكافة الجهات المعنية.

وخلال الاجتماع تم مناقشة خطة سيناريو المشروع القومى لمجابهة الأزمات والكوارث وما سيتم إتخاذه من إجراءات، وإستعدادات لتنفيذ المشروع المقرر تنفيذه خلال الفترة من ٢٩ الى ٣١ من شهر أغسطس ٢٠٢١ بمحافظة الاسماعيلية، بالتعاون والتنسيق التام فيما بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والأجهزة الأمنية والشرطية وعناصر من ممثلى القوات المسلحة .

مؤكدا على بذل الكثير من الجهد لإظهار المحافظة بالمظهر اللائق بالابتكار ووضع آليات جديدة بسيناريوهات الأزمة مع الأخذ في الاعتبار متابعة تنفيذ وتفعيل خطة محافظة الاسماعيلية لمواجهة الأزمات والكوارث بالسنياريوهات السابقة، وبالإضافة إلى التي تم مواجهتها خلال الأزمات السابقة منها أزمة السيول التى ضربت البلاد وأحتواء أزمة كورونا والوقوف على أية ملاحظات والعمل على تلافيها .

وخلال الاجتماع أستعرض المستشار العسكرى للمحافظة احتياجات المشروع من المديريات الخدمية والأمنية لادراجها بالبيان العملى المشترك.

وأكد المهندس أحمد عصام الدين أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تكلل كافة جهودها لإنجاح المشروع و الظهور بالمظهر اللائق الذي يليق بمحافظة الاسماعيلية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *