google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

وزير الشباب: الوزارة تهدف لبناء الإنسان المصري وتشجيع الاستثمار الرياضي

كتبت بوسي عواد

أكد وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن المحاور والأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة تتمثل في بناء الإنسان المصري من خلال تحسين النمط الصحي، وتنمية الوعي الثقافي والعلمي وإطلاق المهارات الإبداعية واكتشاف ورعاية الموهوبين، وتأهيل الشباب لسوق العمل ونشر ثقافة العمل الحر.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم /الأحد/ مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لاستعراض عدد من ملفات عمل الوزارة.

وأوضح صبحي أن الأهداف الاستراتيجية للوزارة تتضمن كذلك محور التنمية الاقتصادية ورفع كفاءة الأداء الحكومي عبر توفير الخدمات الشبابية والرياضية عن طريق تنمية الموارد في الهيئات الرياضية وصولا للتمويل الذاتي وتنمية مفهوم الإدارة الاقتصادية والاستثمارية، وتطوير المنشآت الشبابية والرياضية لتحسين مستوى معيشة المواطنين وتعميق العلاقات الاستراتيجية مع مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص من خلال نظم اقتصادية مستحدثة.

وأضاف أن الوزارة تولي أهمية كبيرة لدعم النشاط الرياضي للأندية، وتشجيع الاستثمار الرياضي بالتعاون مع القطاع الخاص، فضلا عن دعم الأندية الرياضية بالمحافظات الحدودية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *