google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محافظ الدقهلية يعلن عن طرح طبق البيض بمنافذ وزارة الزراعة بالدقهلية للمواطنين بسعر 62 بدلاً من 80 جنيه 

 كتب محمود عبده الشريف 

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير كافةو السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة لتكون في متناول الجميع ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

وفي إطار التنسيق والتعاون مع الدكتور السيد القصير وزير الزراعة والاتحاد العام لمنتجي الدواجن .

اعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن طرح طبق البيض بمنافذ وزارة الزراعة بالدقهلية للمواطنين بسعر 62 ابتداء من اليوم .

وتفقد ” مختار ” الدفعة الأولى لبدء توزيعها علي المواطنين من خلال منافذ الزراعة المتحركة لتخفيف العبء عن كاهل المواطن وللحد من ارتفاع الأسعار .

ومن جانبه أوضح المهندس ياسر عثمان مدير الإصلاح الزراعي بالدقهلية أنه سيتم طرح منتجات مزارع الدواجن التابعة للإصلاح الزراعي بأسعار مخفضة 62 جنيه تنفيذاً لقرار السيد وزير الزراعة بمنافذ متحركة بمدينة المنصورة ستبدأ من أمام المحافظة وستجوب باقي شوارع المدينة .

وأكد ” المحافظ ” علي أن الدولة تبذل قصارى جهدها لتوفير كافة احتياجات المواطنين من السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة لرفع المعاناه عن كاهلهم في ظل الظروف الاقتصادية العالمية وارتفاع الأسعار الذي يشهده العالم .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *