google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

السفير الشناوي والجاليات المصرية يقدمون لفخامة الرئيس التهنئة القلبية بأرفع وسام “وسام القائد

كتبت / فرحة باروكي

بفرحة غامرة وفخر كبير يقدم السفير فؤاد الشناوي سفير المباحثات الدولية لدى الامم المتحدة بالاصالة عن نفسه وبأسم الأمين العام لإتحاد الجاليات العربية خالص التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لمنحه “وسام القائد” ارفع وسام يمنح للملوك والرؤساء العرب.
اليوم يمثل لنا اعظم فخر، فقد منح البرلمان العربي “وسام القائد ” لرئيسنا البطل عن استحقاق وتقديرا من البرلمانات العربية لدوره الفعال في التعامل المتكامل مع الازمة الفلسطينية الإسرائيلية ووضع حد لاراقة الدماء.
ويقول السفير الشناوي ان فخامة الرئيس قد بادر مسرعا بتوجيه تعليماته لكافة المؤسسات المصرية بسرعة العمل والتنسيق المتكامل فيما بينهم ، كل في اختصاصة للتعامل مع الازمة واغاثة الاشقاء في فلسطين؛ تلك المبادرة الشجاعة التي جعلت العالم يهتز لها وينظر إلى مصر وقوة رئيسها نظرة تليق بحضارتها وبمكانتها، نظرة اوضحت للعالم قوة قيادة مصر للوطن العربي من حيث التنسيق العربي العربي والتنسيق العربي الدولي.
ويستكمل سيادته كلامه: هكذا استطاعت مصر بزعامة رئيسها أن تحقق افضل النتائج في اسرع واقل وقت ممكن ، وكان على قمة هذه النتائج وقف فوري لاطلاق النار في غزة وتوحيد الصف الفلسطيني لجميع الفصائل الفلسطينية.
وتقديرا لمساعيه وقوميته العربية قرر البرلمان العربي منح رئيس مصر ارفع وسام يمنح للملوك والرؤساء العرب.
ويستطرد السفير الشناوي قائلا: كل التهنئة والتبريكات لقائدنا البطل الذي اعاد للدولة المصرية هيبتها واعاد للقومية العربية وجاهتها في الوقوف الى جانب القضية الفلسطينية والتكاتف معا لحل هذه الازمة فاثبت للعالم ان للعرب أمجاد وبطولات .
ويعلن سيادته: انه بهذه المناسبة العظيمة نجدد نحن أبناء الوطن في الخارج الثقة لفخامة الرئيس السيسي ونعاهده بأننا جنود مصر في الخارج وفي الداخل نقف دائما بجانب بلادنا الحبيبة وبجانب رئيسها وسياسته على قلب رجل واحد. كما ندعم ابطال جيش بلادنا وشرطتها حماة مصر.
ولا يفوتنا أن نتقدم بخالص التهنئة لشعب مصر الحبيب خاصة والعالم العربي عامة.
تحيامصر.تحيامصر.تحيا مصر

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *