google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

القوى العاملة تكشف حقيقة فتح التسجيل لصرف منحة الـ 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة

كتب : وسام أحمد عابد

حذرت وزارة القوى العاملة من أساليب النصب التي يديرها بعض الأشخاص، باسم الوزارة على صفحات التواصل الاجتماعي، والمواقع الإلكترونية المزيفة.

 

ونفت وزارة القوى العاملة، في بيان لها صباح اليوم الأربعاء، قيامها بفتح الموقع الإلكتروني الرسمي، وإرسال رسائل نصية تتضمن رابطا لتسجيل وتحديث بيانات العمالة غير المنتظمة وصرف منحة الـ 500 جنيه كدفعة رابعة لتلك الفئة، حتى نهاية العام الجاري 2022.

 

وأكدت وزارة القوى العالمة أن الهدف من وراء هذه الحملة المزيفة هو استقصاء بيانات المواطنين والنصب عليهم، مؤكدة أنهم لم يصرحوا من قريب أو بعيد بهذه البيانات الكاذبة التي تنشرها الفئات ضعيفة النفوس، التي تهدف من ورائها بلبلة الرأي العام.

 

وأهابت الوزارة بالمواطنين عدم الانسياق وراء تلك الأخبار والشائعات الوهمية، والرسائل النصية المرسلة عبر الهواتف، وعدم التسجيل على تلك المواقع، وأن الوزارة تنشر بياناتها الرسمية من خلال موقع الوزارة الرسمي وصفحاتها الرسمية، مؤكدة على أنها تمتلك صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك تحت اسم وزارة القوى العاملة المصرية وتحمل شارة التحقق الزرقاء كصفحة رسمية معتمدة، فضلا عن موقع الوزارة الرسمي لها.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *