google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

بدء الامتحانات الشفهية للمتقدمين لمسابقة الائمة والاختبارات لعمال المساجد 15 أغسطس 

كتبت بوسي عواد

عقد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ورئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ، اجتماعًا، اتفقا فيه على إتاحة الاستعلام عن نتيجة الاختبار الإلكتروني وموعد الاختبارات الشفهية للمتقدمين في مسابقة شغل 1000 وظيفة مدرس وإمام وخطيب بوزارة الأوقاف الخميس، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز https://jobs.caoa.gov.eg/، على أن تبدأ الاختبارات الشفهية يوم 15 أغسطس المقبل.

 

كما تقرر إتاحة الاستعلام للمتقدمين لشغل 1000 وظيفة عامل مسجد الاثنين المقبل على موقع البوابة نفسه، على أن تبدأ الاختبارات المتكاملة لهم يوم 15 أغسطس أيضًا، وذلك بمركز الإدارة العامة بالعجوزة – مركز إعداد القادة لقطاع الأعمال سابقا -.

 

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز، مع وزير الأوقاف بمقر الجهاز، لمناقشة مراحل المسابقة، بحضور عدد من قيادات الوزارة والجهاز.

 

وقد توجه وزير الأوقاف بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحرصه ودعمه لكل الجهود المخلصة التي تعمل على اختيار أفضل الكفاءات في جميع المجالات وإعمال أقصى درجات الحوكمة والنزاهة والشفافية، ليس في اختيار المتقدمين فقط ولكن في كل مفاصل الدولة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *