google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محافظ الدقهلية يحيل 132 من العاملين بالمستشفيات والوحدات ومراكز الشباب للتحقيق في شربين

 

 

كتبت- شيماء رمضان

 

قرر محافظ الدقهلية إحالة 132 من العاملين بالمستشفيات، والوحدات الصحية، والبيطرية، والزراعية، ومراكز الشباب، والأندية الرياضية، المتغيبين عن العمل ومنهم مديرون لمراكز الشباب ووحدات بيطرية وجمعيات وإدارات زراعية وجدت مغلقة أثناء حملة للمرور والتفتيش الميدانى المفاجئ بمدينة وقرى مركز شربين، للتحقيق.

 

وقال باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة، في بيان اليوم الخميس، إن حملات المرور الميداني على وحدات قطاعات الخدمات والمرافق بنطاق مدينة ومركز شربين، أحالت للتحقيق 120 من العاملين بالوحدات الصحية بقرى أبو زاهر، وكفر الأطرش، ومستشفى شربين العام، و9 من العاملين بمراكز شباب قرى الحصص، والألف وأبو زاهر، وأبو سيد أحمد، و3 من العاملين بالوحدة الزراعية بقرية العيادية.

 

كما أفاد التقرير وجود مركز شباب كفر الأطرش مغلقا، كما وجد مجزر شربين مغلقا، وأيضا الجمعية الزراعية بقرية الألف وجدت مغلقة خلال مواعيد العمل الرسمية.

 

وقد وجه محافظ الدقهلية بسرعة إحالة التقرير إلى الشئون القانونية بالمحافظة، لإجراء التحقيقات في حالات الغياب وحالات ترك العمل، وأيضا التحقيق مع مسئولي الوحدات الخدمية المغلقة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *