google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

ورشة حكي قصص قطر الندي بثقافة السويس

كتب محمد السمان

 

أقام بيت ثقافة المعبر ورشة حكي لقصص مجلة قطر الندي قام عليها مديرة البيت زينب حسن حيث بدأت الورشة سيناريو مصور بعنوان “الحريف” عن موهبة كرة القدم الرياضةالمحبوبة، وقصائد منوعة وموضوع عن كيفية اكتشاف الموهبة وتنميتها، وقصص منوعة عن مواهب مختلفة مثل الرسم والكتابة الأدبية والرياضة والإذاعة والتمثيل والعزف والغناء وغيرها من المواهب، وكذلك تحقيق صحفي مع الأطفال عن أهمية الموهبة في حياة الطفل.

 

وجديرا بالذكر يذكر أن مجلة قطر الندى تصدر عن الهيئة العامة لقصور الثقافة، رئيس مجلس الإدارة المخرج المسرحي هشام عطوة، رئيس تحرير المجلة الكاتبة نجلاء علام.

 

أعقبه عرض فيلم ريتسا وهو فيلم مصري عرض عام 2021، بطولة محمود حميدة وأحمد الفيشاوي وعائشة بن أحمد، ومن تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري.

 

تدور الأحداث بمدينة الإسكندرية حول ثلاث شخصيات مختلفة يجمع قصصهم الحب، والذي يدفعهم لاتخاذ العديد من القرارات ويتسبب في مرورهم بالعديد من المتاعب

 

و ذلك برعاية اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس وبتنظيم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة من خلال إقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة الكاتب محمد نبيل محمد بفرع ثقافة السويس برئاسة عبد المنعم حلاوة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *