google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

بدء اولى جلسات محاكمه المدرس المتهم بالتحرش بالطالبة أثناء تلقيها الدرس

كتبت شيماء رشاد

بدأت قبل قليل، أولى جلسات محاكمة مدرس علوم بتهمة التحرش بطالبة أثناء تلقيها درس خصوصي بمنطقة حدائق الأهرام، وذلك بعد تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي يفيد بتضرر إحدى السيدات بالتحرش بنجلتها أثناء إعطائها درسا خصوصيا.

ووصلت منذ قليل الفتاة المجني عليها ووالدتها إلى محكمة شمال الجيزة لحضور أولى جلسات محاكمة المتهم بالتحرش بها أثناء تلقيها درسا خصوصيا في مادة العلوم بمنطقة حدائق الأهرام.

كما وصل، مدرس الكيمياء المتهم بالتحرش بطالبة في حدائق الأهرام إلى قاعة محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بكيلو 10 ونص لحضور أولى جلسات محاكمته.
وتعقد الجلسة برئاسة المستشار حسين مسلم محمد حسين وعضوية المستشارين رجب عبد العظيم عبد اللطيف وهبه وأحمد فاروق عبد الحميد عمار.

مدرس الكيمياء المتحرش بطالبة يصل جنايات الجيزة في أولى جلسات محاكمته
وصول الطالبة ضحية التحرش خلال درس خصوصي إلى المحكمة بالهرم
وقالت والدة الطفلة إنها كانت تبحث منذ فترة عن مدرس لمادة العلوم من خلال الجروبات الخاصة بـ منطقة حدائق الأهرام على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتواصل معها المدرس وأخبرها بأنه مستعد لإعطاء درس خصوصي لابنتها، مضيفة: “ أنا مكنتش مرتحاله بس مقدرتش أحدد إيه السبب”.

وتابعت أنه أثناء حصة الدرس الخصوصي، أقبل المدرس المتهم على وضع يده على يد ابنتها، ولكنها حاولت أن تبعد يده عنها، وسرعان ما أقبل على وضع يده على أعلى قدمها، فألقت عليه زجاجة المياه، فقالت: لقيتها بتقولي يا ماما تعالي الحقيني لمس رجليا، وبجد بنتي كانت في حالة لا يُرثى لها

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *