google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

كثافات مرورية مرتفعة بصلاح سالم والمحور

كتب محمود عبده الشريف

شهد طريق صلاح سالم عند القلعة فى الاتجاهين كثافات مرورية مرتفعة، والمحور من ناهيا لميدان لبنان، وشهد الطريق الدائري من المريوطية للصحراوى والعكس بعض الكثافات، وكوبرى أكتوبر من التحرير لغمرة، والعكس فى ظل تواجد مروري مكثف لتيسير الحركة وسحب الكثافات.

 

وتقوم إداراة مرور القاهرة، بمتابعة حركة المرور على مدار الساعة،حيث تمت ملاحظة كثافات بكورنيش العجوزة عند كوبرى إمبابة فى الاتجاهين، ومحور الحلفاوى عند ميدان الحدايق اتجاه مدينة نصر،الطريق الدائري ،من المعادي للقاهرة الجديدة، ومناطق التجمع الخامس، وأيضا أعلى الدائري بمنطقة السلام، وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

 

وشهد الطريق الزراعي، من قليوب للدائري زحام مروري، وبطريق الأوتوستراد من حسن مأمون لمكرم عبيد، وكورنيش النيل للمتجه من المعادي إلى الطريق الدائري.

 

ويشهد طريق صلاح سالم زحاما متقطعا خاصة بمنطقة نفق العروبة واتجاه المطار، وكذلك الأمر في كوبري أكتوبر القادم من الجيزة نحو القاهرة، كما شهدت محاور ومداخل مدينة نصر كثافات مرورية متوسطة خاصة من بداية طريق المنصة وحتى أول عباس، وامتدت الكثافات حتى محور التجمع الخامس

 

وشهدت محافظة الجيزة بعض الكثافات فى ميدان الجيزة مشيرا إلى أن القادم من المهندسين والدقى ومتجه لشارع الجامعة يواجه بعض الأحجام، ننصح بسلوك شارع مراد أو شارع السودان، و مطلع كوبرى 15 مايو من ميدان سفينكس وجامعة الدول للمتجه إلى القاهرة يواجه بعض الكثافات.

 

من جانبها، عززت اليوم الإحد الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور، للعمل على إزالة أى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *