google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

وزارة الشباب والرياضة تنفى انشاء فريق أو نادى يتبع الكنيسه

كتب محمود عبده الشريف

كشفت وزارة الشباب والرياضة حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية، حول تدشين ناد أو فريق تابع لإحدى الكنائس المصرية، مؤكدين أن الهيئات الشبابية والرياضية لكل شباب مصر بعيدًا عن أي انتماءات سياسية أو دينية.

 

ونفت الإدارة العامة للإعلام بوزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي، كل ما تردد في بعض وسائل الإعلام بشأن وجود نية أو توجه لإشهار فريق لكرة القدم أو ناد يتبع إحدى الكنائس المصرية.

 

وأكدت وزارة الشباب والرياضة، أن كافة اللوائح والقوانين المصرية المنظمة للعمل الشبابي والرياضي تحظر تمامًا إقامة أو إنشاء او إشهار أي منشآت أو هيئات شبابية أو رياضية على أساس ديني فضلا عن حظر قيام أي من الهيئات الرياضية والشبابية المشهرة وفقًا لأحكام القانون ممارسة أي أنشطة سياسية أو حزبية أو دينية أو الترويج لأفكار أو أهداف سياسية أو دينية.

 

كما أكدت إدارة الإعلام أن وزارة الشباب والرياضة حريصة على دعم ورعاية كافة الأنشطة والمشروعات والهيئات لجميع شباب مصر بعيدًا عن أي انتماءات دينية أو سياسية، وتحرص الوزارة أيضًا على قيام كافة الهيئات الشبابية والرياضية من الأندية ومراكز الشباب والمنشآت التابعة للوزارة بدورها نحو خدمة شباب مصر من جميع قرى ونجوع ومدن محافظات الجمهورية دون أي تفرقة على أساس ديني او سياسي أو حزبي.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *