google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

فضيحة مدوية لنجل الرئيس الأمريكي بسبب المخدرات

محمد حسونه

طلب هانتر بايدن، نجل الرئيس الأمريكى جو بايدن، من مجرم من ولاية ماريلاند أن يرسل له المخدرات عبر “فيديكس” في عام 2018، مباشرة إلى جناحه الفندقي، كما تشير الرسائل التي عثر عليها على محرك الكمبيوتر المحمول الذي يزعم أنه ينتمي إلى هانتر بايدن.
وحددت صحيفة “الصن” هوية الرجل، الذي يزعم أن بايدن تحدث معه، باسم “فوشون سامبل”، البالغ من العمر 47 عاما، والذي ألقي القبض عليه بتهمة السطو المسلح والاعتداء.
وتم عرض صورته في برنامج أكثر المطلوبين في ولاية ماريلاند في عام 2021 قبل اعتقاله ووصف بأنه “مسلح وخطير ولا يمكن التنبؤ به” لإطلاق النار على موظف في متجر للخمور من أجل سرقة 10000 دولار.
وفي تبادل النصوص، لم يذكر محاور بايدن اسمه أبدا.
كما لم يناقش كلاهما المخدرات علنا، لكن نجل الرئيس، الذي اعترف علنا بأنه مدمن على الكوكايين في الماضي، طلب مرارا وتكرارا من الرجل من ولاية ماريلاند أن يرسل له شيئا وأصيب بخيبة أمل كبيرة في المرات العديدة التي فشل فيها في تقديمه.
وقال بايدن في إحدى الرسائل، “أنا حقا لا أستطيع أن أصدق أنك فعلت ذلك لي 3 مرات. لقد انتهيت من الرجل. اعتقدت أنك آخر رجل صادق في الحياة”.
وتعتقد صحيفة “الصن” أن نجل الرئيس كان يطلب المخدرات، في إشارة إلى عذر سامبل المزعوم حول وجود والدته في المنزل في إجازة.
وفي تبادل نصي في 12 يونيو 2018، يبدو أن بايدن نفد صبره لدرجة أنه بدا أنه طلب من سامبل شحن المخدرات عبر البريد إلى فندق، حيث كان يقيم تحت اسم مستعار، جوزيف سميث.
تشير الرسائل اللاحقة إلى أن سامبل لم يرسل أي شيء، على الرغم من الوعد بخلاف ذلك.
وبغض النظر عن عادته الواضحة في الوقوف في وجه بايدن، تمكن سامبل من الحصول على 800 دولار من نجل الرئيس في وقت لاحق لدفع الرسوم القانونية غير المحددة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *