google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز علي توتنهام بالدوري الإنجليزي

كتب -مصطفى قطب :

أكد النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، أنه يتمنى أن يكون الفوز على توتنهام هوتسبير في مباراة اليوم بالدوري الإنجليزي، نقطة تحول في مصير الريدز هذا الموسم.

وسجل صلاح هدفين ليقود ليفربول للفوز على نظيره توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة النارية التي أقيمت مساء الأحد، في الجولة الـ15 من مسابقة الدورى الإنجليزي باستاد “توتنهام هوتسبير”.

وقال صلاح، في تصريحات عقب المباراة لشبكة “سكاي سبورتس”: “تمكنا من الرد عدة مرات في الموسم، ولعبنا بعض المباريات الجيدة، نأمل أن تكون هذه هي نقطة التحول”.

وأضاف صلاح: “أتمنى أن تستمر الثقة ونستمر في الفوز بالمباريات، بعيدًا عن فريق الستة الأوائل، توقعنا رد فعل، كان الأمر يتعلق من البناء بعمق وفعلنا ذلك اليوم، لعبنا جيدًا على الكرة في الشوط الأول وبعيدًا عن الكرة في الشوط الثاني”.

وتابع: “توتنهام دائما خصم صعب ولكن كل ما أريد القيام به هو إحداث فرق للفريق، من المهم التحكم في الكرة في المساحات الصغيرة، أحاول دائمًا الحصول على لمسة أولى جيدة لأضع نفسي في وضع أفضل”.

واختتم صلاح تصريحاته قائلا: “لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، في الشوط الثاني لم نكن محظوظين ولكن الأهم هو أننا تمكنا من الحصول على النقاط الثلاث”.

ويحتل توتنهام المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، فيما يأتي ليفربول فى المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

وعاد ليفربول للانتصارات من جديد، لتعويض السقوط الأخير أمام ليدز يونايتد بنتيجة 1-2 فى الجولة الـ14 من البريميرليج.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *