google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الآلاف يحتفلون مع محافظ بورسعيد بالعام الميلادي الجديد بساحة مصر

أخبار المحطة

حرص اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد في الدقائق الأولي من عام 2022، علي الإحتفال مع المواطنين، في شوارع المحافظة، وذلك في ساحة مصر بنطاق حي الشرق .

واستقبل المواطنين اللواء عادل الغضبان بسعادة بالغة، وحرصوا علي التقاط الصور التذكارية معه، وأقدم عدد من الأهالي علي تصوير أبنائهم، والتقاط صورة سيلفي مع المحافظ.

وقدم محافظ بورسعيد التهنئة للمواطنين بمناسبة قدوم عام 2022، وأكد لهم أن تطوير الميادين العامة والمتنزهات جاءت من أجل إسعادهم، وإدخال البهجة والسرور علي قلوبهم، وأشاد بالدور الذي يقوم به رجال الشرطة في تأمين إحتفالات المواطنين.

علي الجانب الآخر، أشاد المواطنين بجهود المحافظ في تطوير الشوارع والميادين والحدائق، مؤكدين أن بورسعيد باتت شوارعها تشبه شوارع الدول الأوربية، مقدمين له الشكر علي تطوير ساحة مصر وتمثال عظمة مصر.

وشهد ميدان ساحة مصر المُطل علي المجري الملاحي لقناة السويس أجواء إحتفالية كبيرة، وتواجد الآلاف من المواطنين لالتقاط الصور التذكارية مع شجرة الكريسماس والغزالة والهلال والنجم .

واتخذت محافظة بورسعيد حزمة من الإجراءات تزامنا مع احتفالات أعياد الميلاد، حيث أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد توجيهاتة الي كافة الأجهزة التنفيذية بالتواجد بالشارع ورفع درجه الاستعداد نظرا لاقبال المواطنيين علي الاحتفال برأس السنة بالمتنزهات والحدائق والمساحات مشددا علي ظهور المحافظة في ابهي صورة لها، وشهدت الشوارع استعدادات أمنية مكثفة بقيادة اللواء حسني عبد العزيز مدير الأمن وتواجد أمني ومروري لتنظيم حركة السير.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *