google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

رئيس “الوطنية للصحافة”: الرئيس السيسي جعل الصناعة والإنتاج في مقدمة الأولويات

كتبت بوسي عواد

قال رئيس الهيئة الوطنية للصحافة المهندس عبدالصادق الشوربجي، أن السنوات الثماني الماضية منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد الحكم، شهدت إنجازات حقيقية على الأرض؛ وأنه من الإنصاف الإشادة بالإنجازات التي تدعو حقيقة للفخر والتي تحققت بفضل حرص الرئيس السيسي على وضع الصناعة والإنتاج في مقدمة الأولويات.

 

جاء ذلك في تصريح لرئيس الهيئة الوطنية للصحافة على هامش معرض (صناعة بلدنا) الذي يعقد دورته الأولى تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

 

وقال الشوربجي إن الرئيس السيسي أطلق برنامجا إصلاحيا شاملا جعل مصر قادرة على التعامل بفاعلية ونجاح مع الأزمات العالمية المتلاحقة ومواجهة التحديات.

 

وأكد ضرورة تقوية دور الصحافة ومساندتها ودعم توجهها نحو تطوير المحتوى والإصلاح، لتواصل دورها في خدمة الوطن والمواطن، والاستمرار في أداء رسالة التنوير والوعي، وتقوية أركان الدولة.

 

وتابع الشوربجي أن معرض صناعة بلدنا شهد حضورا مميزا من كبار مسئولي الدولة، ومشاركة فاعلة من كبرى المؤسسات والقطاعات والشركات، الأمر الذي يؤكد أهمية الدور الذي تضطلع به الهيئة الوطنية للصحافة والأعمال الناجحة للمؤسسات الصحفية القومية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *