google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

النيابة تأمر بكشف عذرية وتحليل مخدرات للمتهمة بقتل والدتها في بورسعيد

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

كتب – سيد بدران

أمرت جهات التحقيق بمحافظة بورسعيد، بإجراء كشف عذرية، وسحب عينة دم لإجراء تحليل مخدرات، للمتهمة بقتل والدتها بالاستعانة بجارهم في منطقة مساكن الفيروز بمدينة بورفؤاد.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، مع المتهم بقتل سيدة في مدينة بورفؤاد، أنه قام بضرب رأسها بالحائط، وذلك عندما دخلت منزلها ووجدته مع ابنتها بمفردهما؛ وذلك خوفا من اكتشاف العلاقة بينهما، وعندما شاهد القاتل الدماء استمر بخبط دماغها حتى ماتت.

 

وحسب أقوال المتهم، “ح. م.”، 16 عاما، بمدرسة للتعليم الفنى، فى تحقيقات النيابة العامة، إن الضحية طلبت تركها للنطق بالشهادة، فقام القاتل بتوجيه ضربة قاتلة لرأسها بشاكوش قضى عليها، فيما قامت ابنتها بإلقاء ماء ساخن على جسمها للتأكد من موتها.

 

وكان المتهمان قد حاولا تضليل جهات التحقيق باختلاق رواية بأن جريمة القتل كانت بدافع السرقة.

 

وكانت تحريات إدارة المباحث الجنائية، بمديرية الأمن بمحافظة بورسعيد، قد عثرت خلال معاينة مسرح الجريمة على تيشرت تبين أنه يخص جارهم القاتل.

 

وقامت النيابة العامة بالاستماع للشهود، ورفع البصمات، والتحفظ علي تسجيل كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث.

 

وكان اللواء مدحت عبدالرحيم مدير أمن بورسعيد، قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة، بمقتل سيدة بمنطقة مساكن الفيروز بنطاق قسم شرطة ثاني بمدينة بورفؤاد، فى ظروف غامضة.

 

وتبين من تحريات المباحث الجنائية، أن القتيلة تبلغ من العمر 42 سنة، وتوفيت بمنزلها في منطقة مساكن الفيروز، وتعمل بوظيفة مشرفة نظافة بمستشفى الحياة بورفؤاد، ولديها فتاة بالجامعة وولد بالإعدادية، وآخر بالمرحلة الابتدائية

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version