google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

والدة قاتل سيدة بورسعيد تفجر مفاجأت خطيرة

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

كتبت _ نورهان ابو العلا

والدة قاتل عشيقته ببورسعيد : أنا كفيفة وابني عنده إعاقة ذهنية ورفض يتعالج.. ونورهان كانت بتقابله في بيتي

 

تم الحصول على تسجيل صوتي لـ أم قاتل السيدة داليا الحوشي في القضية المعروفة إعلاميًا بسيدة بورسعيد، المقتولة على يد ابنتها وعشيقها، وتضمن التسجيل مفاجأت كبيرة في الواقعة.

بدأت أم المتهم حسين فهمي، كلامها، بأنها سيدة كفيفة ولديها 3 فتيات من ذوي الإعاقة العقلية، وأن نجلها حسين المتهم في قتل سيدة بورسعيد كان كثير الشكوى من رأسه وكان يرفض الذهاب للمستشفى للعلاج.

 

وأشارت، إلى أن نورهان كانت تلتقي نجلها كل يوم من الساعة 8 صباحًا وحتى 12 مساء وذلك بعلم أمها وأخيها أحمد وجارتهم ثريا الشاهدة في القضية.

وقالت: أنا سيدة كفيفة معرفش إيه اللي كان بيحصل بس بنتي كانت بتقول أنهم بيشربوا إستنج ويشموا حاجة بيضاء، وكنت بنزل أدور على أكل عيشي وهيا تقفل الباب بالمفتاح عليهم.

 

وكشفت أن الترينج الذي ظهر به حسين خلال جلسات المحاكمة اشترته له نورهان بمبلغ 600 جنيه قبل الحادث بقليل، وقالت: الحمد لله أن جريمة نورهان جت على قد كده، مؤكدة أن ابنتها سمعتها تخطط لقتل خطيبها وشخص يدعى أشرف، مؤكدة أن نجلها ضحية ـ على حد ما جاء علي لسانها

ونفت أم قاتل سيدة بورسعيد أن يكون عمر نجلها أكبر من 14 عاما، وعلقت: حسين ابن 7 وسنه 14 سنة، وكان أطيب عيالي وكان حنين عليا، وربنا ينتقم منها نورهان يارب

يذكر أن محكمة جنايات الأحداث، كانت قد أصدرت قرارًا بإيداع الطفل حسين فهمي قاتل سيدة بورسعيد مع سبق الإصرار في إحدى دور الرعاية.

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version