google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مقتل الأب وإصابة الأبن علي يد مُسجل خطر بالمرج

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

كتبت- شيماء زكريا

حال سير مركبة «توك توك» بمنطقة المرج تفاجأ قائدها بشخص أمامه يُجبره على الإيقاف دون مُبرر ما جعل الأول يقف لمعرفة السبب وفور نزوله قام الآخر بالتشاجر معه وسط دهشة من سائق التوكتوك ليُخرج الآخر من طيات ملابسه سلاح أبيض «سكين» ويعتدي بالضرب على السائق ما نتج عنه إصابته بجرح نافذ.

حينها تجمع الحاضرون لفض الشِجار الغامض وأسرع والد السائق للفض بين نجله والبلطجي ليقوم الأخير أيضًا بالتعدي على بالضرب باستخدام ذات السلاح الأبيض مما نتج عنه إصابته بطعنة في القلب التي أودت بحياته..

وكان تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقبالها (أحد الأشخاص “متوفى” متأثراً بإصابته بطعنه نافذه بالقلب ونجله مصاب بجرح نافذ بالجسم مقيمان بدائرة القسم) أثر ادعاء مشاجرة بدائرة القسم..

وبالانتقال وسؤال المصاب قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة القسم) لقيامه باستيقافه حال سيره بمركبة “التوك توك” خاصته بالطريق محل البلاغ دون مبرر تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المشكو في حقه عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض “سكين” محدثاً إصابته وعقب قيام والده بالفض بينهما قام المشكو في حقه بالتعدي عليه بالضرب باستخدام ذات السلاح الأبيض مما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المشكو في حقه (سائق مركبة “توك توك” “له معلومات جنائية” مقيم بدائرة القسم) وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في إرتكاب الواقعة وبمواجهته اعترف بارتكابها على النحو المشار إليه..

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة…

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version