google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

أمانة الشعب الجمهورى بالعبور تقيم ملتقى التوظيف الأول

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

كتبت_ هدي العيسوي

أقامت أمانة مدينة العبور لحزب الشعب الجمهورى ملتقى لتوظيف الشباب تحت عنوان “ملتقى التوظيف الأول لأمانة العبور” وذلك بحضور أكثر من 35 شركة من شركات القطاع الخاص وأكثر من ثلاثة آلاف متقدم من الشباب والفتيات للحصول على وظيفة.
وقال الدكتور محمد فاروق جبر أمين قسم العبور بمحافظة القليوبية، أن ملتقى التوظيف الذى أقامه حزب الشعب الجمهورى بالعبور هو ترجمة على أرض الواقع لرؤية الحزب فى التعاون مع الدولة المصرية وبالتنسيق مع كافة شركاء التنمية في الداخل والخارج، والاهتمام بملف التدريب والتشغيل وتوعية الشباب والخريجين الجدد بالعمل في القطاع الخاص، وتوفير عمل لائق وحياة كريمة للمواطنين، خاصة الشباب.
وأضاف الإعلامى محمد ناجى زاهى الأمين المساعد لشئون الإعلام بالقليوبية ، أن ملتقى التوظيف الأول الذى عقد تحت رعاية أمانة حزب الشعب الجمهورى بالعبور يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي للحزب وذلك لتوفير الوظائف، بالتنسيق مع كبرى الشركات والمؤسسات، لخدمة الشباب والحد من البطالة واستمرار ملتقيات التوظيف المكبرة، إضافة لتوفير خدمات مستمرة توظيف وعلاج وصحة وغيرها.
حضر الملتقى قيادات حزب الشعب الجمهورى بالعبور وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية وأكثر من 35 شركة من مختلف التخصصات، وإستقبلوا أكثر من ثلاثة آلاف شاب من مختلف أنحاء محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.
وأعربت الشركات الحضور عن امتنانها الكامل لجهود حزب الشعب الجمهورى بالقليوبية واللجان النوعية داخل أمانة القليوبية لما يقدمونه للشباب وسبل التعاون المشترك لخدمة المجتمع والصالح العام بدون مقابل أو شروط سوى توفير وظائف وأعمال للأجيال الواعدة للحد من البطالة وزيادة الإنتاجية العامة.

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version