google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

إنهاء الزمالك لأزمة إيقاف القيد.. وموعد الإعلان الرسمي

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

كتب حازم سعد 

مجلس إدارة نادي الزمالك، أنهى ملف إيقاف القيد، وقام بحل الأزمة بشكل كامل، إلا أن المسؤولين في النادي يفضلون تأجيل الإعلان الرسمي عن رفع القيد.

 

ويأتي قرار مسؤولي الزمالك بتأجيل إعلان حل أزمة القيد بسبب عدم الانتهاء من التعاقد مع الصفقات المستهدفة في يناير لتدعيم الفريق، حيث يعلم المسؤولين أنهم سيواجهون ضغوط جماهيرية كبيرة حال الإعلان عن حل أزمة القيد بدون التعاقد مع صفقات لتدعيم الفريق، لذلك يفضل المسؤولين تأجيل الإعلان عن حل الأزمة حتى الانتهاء من بعض الصفقات وبعدها سيتم الكشف عن حل الأزمة والتدعيمات الجديدة في نفس الوقت لتجنب الضغط الجماهيري لإسعاد أنصار القلعة البيضاء.

وفي السياق ذاته، تخشى إدارة الزمالك من مغالاة بعض الأندية في أسعار اللاعبين الذين يستهدف التعاقد معهم، حال الإعلان عن انتهاء الأزمة بشكل كامل.

 

وكان مصدر بنادى الزمالك قد كشف عن اقتراب انتهاء أزمة نادي كاراكاس الفنزويلي بشأن مستحقات سامسون أكينيولا لاعب الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء.

 

وقال المصدر: «مسؤولو الزمالك تواصلوا خلال الساعات الماضية مع نظرائهم في نادي كاراكاس الفنزويلي لبحث حل أزمة مستحقات سامسون أكينيولا لاعب الفريق والتى تعتبر أحد القضايا المتسببة في إيقاف القيد في الزمالك».

 

 

وأضاف المصدر: «هناك مرونة من مسؤولي كاراكاس الفنزويلي بشأن أزمة المستحقات المتأخرة على الزمالك، وسيتم الإعلان قريبا عن انتهاء أزمة إيقاف

القيد نهائيا عقب الانتهاء من كافة الأمور».

واختتم المصدر: «مسئولو الزمالك عرضوا على مسؤولي النادي الفنزويلى تسوية المستحقات بتقسيطها على دفعات، وهناك مرونة من الجانب الفنزويلي يشير إلى اقتراب حل الأزمة».

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version