google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الشيخ عبدالله الأزهري: هناك 15 من الأعراض التي تظهر على الشخص المسحور

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

كتبت- هدي العيسوي

وقال أن الجن لا يخدم الساحر إلا بمقابل، والمقابل أن يجعله يعمل أعمال شركية والعياذ بالله، كأن يتوضئ باللبن أو يدخل الحمام بالمصحف أو يكتب القرآن بالبراز أعذنا الله وإياكم وكلما كان الساحر أشد كفرًا كلما كان الجن أشد خدمة له.

 

وأضاف أن هناك 15 من الأعراض تظهر على الشخص المسحور وهما: الصداع ، زغللة العين ، اصفرار في الوجه مستمر ، تشتت الذهن ، ضغط على الكتف ، التتاوب الكثير ، علامات زرقاء أو حمراء على الجسم، مشكلة في المعدة ، انتفاخ بشكل متكرر من غير سبب، تنميل في الرجل، فقدان الشهية، وخز تحت القفص الصدري، وجع في أسفل العمود الفقري، كسل وخمول وهبوط ملحوظ، ولابد أن تكون كل هذه الأعراض ليس لها سبب طبي حتى نقول أنها أعراض حسد أو سحر.

 

وتابع: يجب التأكد من الطبيب قبل اللجوء للراقي الشرعي، مؤكدًا أن نتحرى الدقة في اختيار الراقي الشرعي، ولابد أن يقرأ آيات الرقية الشرعية المعروفة بصوت مسموع وببدون تمتمة أو كلمات غير مفهومة وأن يكون قوي ايمانيًا بقوة القرآن على الجن وأن يعرف كيف يتعامل مع الجن إذا حضر.

 

واختتم قائلًا: يجب أن نذكر أذكارًا للحفاظ علي أنفسنا من أي أذي وهناك ذكر وهو: “لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير” وسورة البقرة وسورة الفاتحة وايه الكرسي والخلاص والمعوذتين.

 

وقال الشيخ عبدالله الأزهري أن هناك طريقة واختبار بسيط من خلاله نعرف هل الشخص مسحور أو محسود

 

كشف الشيخ عبدالله الأزهري أحد علماء الأزهر الشريف كيفية معرفة أن الشخص مسحور أو محسود قائلًا: “اتأكد أن اليد اليمني ليس بها “تنميل” أو ألم وضعها علي رأسك وأقرأ سورة الفاتحة وبداية سورة البقرة أو أيه الكرسي وتقول بسم الله ارقيني من كل داء يؤذيني ومن كل شر او عين حاسد الله يشفيني

 

ثم قل أعوذ بالله من شر ما أجد وأحاذر، ثم قل أعيذني بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه.

 

وأضاف: بعد هذه الأدعية اذا شعرت بالاعراض الآتية تكون مسحورًا أو محسودًا.. تشعر أن يدك “نملت” أو هناك “صداع” في رأسك، أو هناك دموع في العين، و”التثاؤب” كثيرا أو زيادة ضربات القلب .

 

فإذا شعرت بهذه الأعراض فعليك بالرقية الشرعية واستمر عليها لمدة ثلاثة أيام تشفى بإذن الله.

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

عن farida fahmey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version