google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

من قلب الغردقة .. أحمد اليكس والمسعى نحو تحقيق الريادة السياحية

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

كتبت: سميرة نوح

في ربوع مدينة الغردقة، المعروفة بجمالها الطبيعي وشواطئها الخلابة، يعمل “أحمد فوزي أبو عشيبة”، الملقب بـ”أحمد اليكس”، كأحد رواد الأعمال المتميزين في قطاع السياحة والترفيه. يُعرف أحمد بمساهماته القيمة في هذا المجال، مستفيدًا من خبرته العملية لتقديم خدمات ترفيهية تعكس ثقافة وتراث المنطقة.

 

يؤكد “أحمد اليكس” على أهمية الدور الذي يلعبه العنصر البشري المصري في النهوض بصناعة السياحة، ليس فقط كقوة عاملة، ولكن كممثلين للثقافة والترحاب المصري. يرى أن للمصريين دوافع تتجاوز الجانب المادي، حيث تبرز الروح الوطنية كعامل مهم في جعل السياحة تجربة فريدة وغنية للزوار.

 

من خلال عمله في الغردقة، يسعى “احمد ابو عشيبة” لتعزيز مفهوم التسويق السياحي الذي يعتمد على الجودة والابتكار. يشير إلى أن مصر، بمواردها الطبيعية والأثرية، قادرة على احتلال مكانة بارزة في قائمة الوجهات السياحية العالمية، شريطة الاستثمار الصحيح في القطاع والعمل على تحسين جودة الخدمات.

 

يحث “أحمد اليكس” جميع العاملين في مجال السياحة على الاهتمام بتطوير مهاراتهم والحفاظ على القيم التي تجعل الضيافة المصرية متميزة. يؤمن بأن العمل الجاد، الابتكار، والتفاني هي الركائز التي يمكن من خلالها تحقيق النجاح والتميز في هذا القطاع الحيوي.

 

بهذا النهج، يبرز “أحمد فوزي أبو عشيبة” كمثال للريادة في قطاع السياحة، مؤكدًا على أن الجهود المشتركة والتزام الجميع بالمعايير العالية يمكن أن يساهم بشكل كبير في تعزيز مكانة مصر كوجهة سياحية رائدة على الصعيد الدولي

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

عن farida fahmey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version