google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

عرض من ناد سعودي للاعب الزمالك “شيكابالا” 

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

حازم سعد

خلال الأيام القيلة الماضية، أثيرت العديد من الأقاويل حول تلقي محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك عرضًا من ناد سعودي، وهو ما دفع الكثيرين إلى التساؤل حول رحيل نجم الفريق الأول بالقلعة البيضاء عن النادي لاستكمال مسيرته الكروية في نادي سعودي.

 

تداولت العديد من الأنباء حول تلقي نادي الزمالك عرضًا من نادي الرائد السعودي لضم اللاعب المصري شيكابالا إلى الصفوف السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لكن الإعلامي محمد فاروق أكد في تصريحات عبر برنامجه التليفزيوني أن لا صحة للأنباء التي تم تداولها خلال الفترة الماضية حيث لم يتلقى الزمالك أي عرض شفوي أو رسمي من نادي الرائد السعودي لضم شيكابالا إلى فريقه.

 

وأشار أن النجم الكروي وقع بالفعل عقود تجديده مع نادي الزمالك منذ فترة وسيستمر شيكابالا معه لمدة موسمين تاليين.

وينتظر الفارس الأبيض خوض مباراة أمام نادي البنك الأهلي على ملعب إستاد القاهرة الدولي يوم الخميس المقبل الموافق 2 مايو في تمام الساعة السابعة مساءً.

وقد تعرض اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا لإصابة في العضلة الأمامية أثناء تدريباته مع فريقه قبل مباراته أمام نادي دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد الماضي.

 

ويخضع اللاعب حاليًا إلى الفحص الطبي من قبل الجهاز الفني للنادي وسط مطالب من (جوزيه جوميز) مدرب الفريق بسرعة تجهيزه لخوض المباراة أمام البنك الأهلي لكن موقفه من المشاركة بها لم يحسم بعد..

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version