google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الدكتور حسام موافى يزور أطفال مرضى السرطان في شفاء الأورمان بالأقصر

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

سماح إبراهيم 

زار الدكتور حسام موافي رائد علم الباطنة في مصر ووفد من أطباء مؤتمر الباطنة لمستشفيات شفاء الأورمان، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان للتعرف على اخر ما تم الوصول إليه من خدمات طبية وإحصائيات المرضى ونسب الشفاء داخل المستشفى.

 

كان في استقبال العالم الكبير والوفد المرافق له السادة مجلس إدارة جمعية الاورمان ومؤسسة شفاء الاورمان في جولة داخل أقسام المستشفى المختلفة.

رافق الدكتور خالد النوري، رئيس مجلس أمناء مؤسسة شفاء الأورمان، الاستاذ الدكتور حسام موافى، رائد علم الباطنة والوفد المرافق له فى جولة داخل أقسام المستشفى

للوقوف على المستجدات داخل أقسام المستشفى والتطور الكبير في التجهيزات والأجهزة القياسية العالمية وكذلك التعرف على آخر ما تم الوصول إليه من خدمات طبية وإحصائيات المرضى داخل المستشفى.

ومن جانبه، أكد الدكتور حسام موافى، رائد علم الباطنة في مصر، أن مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال من التجارب الناجحة في علاج المرضى وتعتبر تجهيزاته الطبية العالمية؛ إعجازا شعبيا وهندسيا وطبيا؛ موجها التحية لادارة المستشفى، ومؤسسة شفاء الأورمان على المجهود المبذول طوال السنوات الماضية للوصول الى تحقيق الانجازات المتتالية التي جعلتها فى مقدمة المستشفيات صديقة البيئة .

وأضاف إنه فخور بتكرار زياراته لهذا الصرح الطبى العالمى، واصفا تواجده بالمستشفى بأنه فى إحدى المستشفيات العالمية الكبرى سواء من ناحية التجهيزات الطبية أو الكوادر الطبية وهيئة التمريض الذين يبذلون مجهودا كبيرا في مواجهة أمراض الأورام وتحقيق نسب عالية في شفاء المرضى وفقا لاحصائيات المستشفى والتى تؤكد أنها تسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق الهدف المنشود في محاربة مرض السرطان بصعيد مصر”.

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version