google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

البنوك تواصل عملها غدا.. والاحد والاثنين إجازة رسميا

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

ليلي مصطفى

تواصل جميع فروع البنوك المصرية، غدا الخميس 2 مايو 2024، عملها وتقديم جميع الخدمات المصرفية لعملاءها من المواطنين، في مواعيد العمل الرسمية للبنوك المصرية في الفترة من الساعة 8.30 صباحًا وحتى الـ3 عصرًا، في معظم فروع البنوك، وذلك قبل تعطيل العمل بها خلال الأربعة أيام المقبلة، بمناسبة عيد العمال وعيد شم النسيم.

 

البنك المركزي المصري يعلن موعد اجازة البنوك بمناسبة عيد العمال وشم النسيم

وتوضح بوابة أخبار اليوم، المواعيد الرسمية لعمل فروع البنوك المصرية، بالنسبة للموظفين من الساعة 8 صباحا وحتى الرابعة عصرا، وبالنسبة للجمهور فإن البنوك تفتح أبوابها للجمهور من الساعة 8.30 صباحا وحتى الـ3 عصرا، باستثناء فروع البنوك بالنوادي والمولات والفنادق والمطارات فالعمل يمتد بها حتى الساعة 7 مساءا في معظم هذه الفروع.

 

وأعلن البنك المركزي المصري، موعد إجازة البنوك المصرية، بمناسبة عيد العمال وعيد شم النسيم، موضحًا أنه تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك المصرية، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 5 مايو 2024، وحتى يوم الأثنين 6 مايو 2024، بمناسبة عيد العمال وعيد شم النسيم.

 

وتستمر اجازة البنوك المصرية لمدة 4 أيام في الفترة من بعد غد الجمعة 3 مايو 2024 وحتى يوم الأثنين 6 مايو 2024، ومن المقرر أن يستأنف العمل بكافة البنوك العاملة في مصر صباح يوم الثلاثاء 7 مايو 2024.

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version