google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

أسطورة إنجلترا يكشف مشكلة محمد صلاح داخل ليفربول

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

بسام سيد

غاضب من كل شيء».. هكذا وصف آلان شيرار، أسطورة كرة القدم الإنجليزي، موقف محمد صلاح، داخل ليفربول، من خلال تحليله الشخصيولا يمر محمد صلاح بأفضل حالاته داخل ليفربول، في ظل تراجع مستوى الفريق ككل، بالإضافة إلى المشادة التي اندلعت بينه وبين المدرب يورجن كلوب، مؤخرًا.

 

مشكلة محمد صلاح في ليفربول

وفي هذا الصدد تحدث آلان شيرار بشأن موقف محمد صلاح داخل ليفربول، مشيرًا إلى أنه مر بنفس الحالة حينما كان لاعبًا، وهو الأمر الذي يعاني منه صلاح حاليًا.

 

وقال شيرار في تصريحات لصحيفة «ذا أثلتيك» البريطانية: «لقد كنت مكان محمد صلاح، ربما تدرك في هذا الحين أنك لم تعد اللاعب الذي كنت عليه، وأن العمر أو الإصابة حرمتك من ذلك، ولم تعد جيدًا بما فيه الكفاية».

 

وأضاف: «بات محمد صلاح يبلغ من العمر 31 عامًا، وفي السابق كان هو نجم ليفربول المفضل، وقد لا يكون حاليًا في أفضل حالاته، هذا ما شعرت أنا به حينما كنت في الـ34 من عمري».

 

وأكمل: «وربما تراوده أفكار مثل هل سيعجب بي المدرب الجديد آرني سلوت؟، هل ما زلت جيدًا بما فيه الكفاية؟، ماذا سيحدث بعد ذلك في ليفربول».

 

وأتم: «محمد صلاح لا يتحدث كثيرًا، ولكن عندما يفعل ذلك يتمسك الجميع بكل ما يقوله، لكن المنطق يخبرك أنه كان غاضبًا، غاضبًا من كلوب، غاضبًا من ليفربول، غاضبًا من كل شيء، وغاضبًا من نفسه لأنه لم يصل لمستواه السابق».

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version