google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مصرع وإصابة 14 شخص في 3 حوادث متفرقة بالشرقية

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

سيد بدران

لقى شخص مصرعه وأصيب 13 آخرين بإصابات متعددة في 3 حوادث بطرق الشرقية.

 

وقع الحادث الأول أمام عزبة رزق بمركز ديرب نجم حيث اطاحت سيارة طائشة بشاب 40 عاما أثناء عبورة الطريق فأحدثت به إصابات أودت بحياتة.

 

ووقع الحادث الثانى بطريق أبو عجوة الاشراف بمركز الزقازيق حيث انقلب تروسيكل فى مياه الترعة الملاصقة للطريق اثر انفجار الاطار الامامي الايمن له واختلال عجلة القيادة من يد قائدة ونتج عن ذلك اصابة 10 اشخاص باصابات متعددة تتراوح اعمارهم ما بين 4 اعوا م و50 عاما.

 

ووقع الحادث الثالث بطريق ام الزين ميت غمر حيث اصطدمت دراجة بخارية بتروسيكل بسبب السرعة الجنونية والتخطى الخاطئ والسرعة الجنونية .ونتج عن ذلك إصابة 3 أشخاص بإصابات متعددة.

 

تم إخطار اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية بالحوادث وانتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية بالشرقية حيث قامت بنقل الجثة والمصابين الى مستشفيات نجم ديرب والقنايات المركزى والزقازيق العام لعلاجهم ورفع آثار الحوادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية.

 

تم اخطار النيابة التي تولت التحقيق وقررت انتداب مهندس فني من إدارة المرور لفحص المركبات وتحديد مدى صلاحيتهم للسير على الطريق من عدمة وتكثيف تحريات المباحث للتأكد عما إذا كان هناك شبهه جنائية من عدمة

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version