google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محمد هانى : ضبط 52 طن دقيق فاخر و21 طن أرز بأحد المخازن بهدف احتكارها ببنى سويف

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

كتبت شيماء رشاد

نفذت حملة من مديرية التموين بمحافظة بنى سويف، تنفيذا لتكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بمواصلة الأجهزة المعنية حملاتها التموينية والرقابية “المفاجئة”، على الأسواق والمحال التجارية، لمجابهة كافة صور التلاعب بأسعار السلع والغش التجاري، ومحاولات الاحتكار، من قبل بعض تجار الجملة للمغالاة في الأسعار واستغلال أية ظروف طارئة.

وقامت الحملة بضبط 52 طن دقيق فاخر و21 طن أرز بأحد المخازن الخاصة بأحد التجار، وذلك لحجبها عن البيع بغرض زيادة سعرها واحتكارها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة، وذلك خلال حملة مفاجئة نفذتها مباحث التموين والرقابة التموينية بمديرية التموين.

فى سياق متصل واصلت أجهزة المحافظة المعنية حملاتها التموينية والرقابية “المفاجئة” على الأسواق والمحال التجارية ، في إطار تنفيذ تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بمواصلة الجهود اليومية “صباحا ومساءً”، لمجابهة كافة صور التلاعب بأسعار السلع والغش التجاري ومحاولات الاحتكار من قبل بعض تجار الجملة للمغالاة في الأسعار واستغلال أى ظروف طارئة.

وأسفرت الحملات التي تم تنفيذها أمس بمركزي ناصر والواسطى تحت إشراف مباشر من وكيل وزارة التموين المهندس وصفي عبد الله عن تحرير عدد 14 محضر مخالفة تموينية، وتقرر إحالة جميع المحاضر المحررة إلى النيابة العامة

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version